القائمة الرئيسية

الصفحات




إنه ليس القطار الموجود في دريم بارك ولكنه قطاراً آخراً من نوع آخر ويركبه أشخاصاً آخرين لا يقدرون حتي علي دفع تذكرة الـدريم بارك.
قطار الدرجه التالته والذي لايركبه سوي الغلابه اللذين لايملكون ثمن القطار المكيف فيدفعون أعمارهم بدلاً من نقودهم.
اول ما يميزه تلك الرائحه المميتة التي تستنشقها بمجرد وقوفك امامه فتشعر انك في حمام عمومي وذلك علي الرغم من عدم وجود حمام بداخله!! ناهيك عن الظلام الدامس فبالطبع لايوجد اي مصدر للاضاءة سوي كشاف الموبايل الخاص بكل راكب وعلي الرغم من ذلك فالوصول الي مكان في هذا القطار امر سهل جدا لانه إن لم توجهك قوه الدفع  فستتخذ أصوات التليفونات الصيني العالية جدا التي تتفوه بالاغاني الشعبيه خير دليل لك.
أما الميزه الاخري لهذا القطار هو أنك تستطيع النزول في اي مكان تشاء وبالطبع هذه ميزة لاتوجد في قطار الاثرياء فأنت تستطيع ان تجعل القطار يتوقف ليركب احد اصدقائك بمجرد ان تقوم بشد الفرامل اليدويه .. ولن يستطيع احد معارضتك!!
ولا ننسي المتعة الترفيهية الموجوده بداخله من خلال عرض الفئران والذي تستطيع مشاهدته بكل سهوله سواء كنت جالسا او واقفا او حتي متشعبطا او فوق اي رف من رفوف القطار.

هذا القطار الغير ادمي موجودا بالفعل في جميع المحطات ولكن اذا كنت من ركاب المكيف قد لاتتمكن من ملاحظته لانه دائما مرمي بعيداااا في مكان ما في اخر المحطه واعتقد انهم يخصصون له هذا المكان خوفا من العااار والفضيحة !!
ونتساءل عن المتسبب في حوادث القطارات ونطالب بالتعويض ومحاكمه المسئولين ومعاقبه الجاني؟؟؟
ومن مسئول عن قتل آدميه هؤلاء الغلابه الذي لايمكلون حق التكييف ؟؟
من المسئول عن رحلة العذاب التي يضطر هؤلاء الغلابه لخوضها كل يوم ؟؟
هل نحن المسئولين ام الفئران هي المسئوله؟؟






هل اعجبك الموضوع :
author-img
سهر بتاعة الصحافه ⁦❤️⁩ منشيء ومحرر في هذه المدونة التي ستصبح عظيمة بإذن الله ⁦❤️⁩ قولوا أمين واكتبلي انطباعك ⁦❤️⁩ انا بقبل كل الكلام الحلو عادي ✋ شكرا من قلبي لدعمك ⁦❤️⁩

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع